أنــــــــــــــت بـــــــــآلــــــــــــذآآآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنــــــــــــــت بـــــــــآلــــــــــــذآآآت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله ظلــــــــم الكل يعرف انا نادي العالمي الاكثر شعبيه جماهيريه بالعرب ...................

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nassoor
نائب المدير
نائب المدير
nassoor

ذكر عدد الرسائل : 75

والله  ظلــــــــم الكل يعرف انا  نادي العالمي الاكثر شعبيه  جماهيريه   بالعرب ................... Empty
مُساهمةموضوع: والله ظلــــــــم الكل يعرف انا نادي العالمي الاكثر شعبيه جماهيريه بالعرب ...................   والله  ظلــــــــم الكل يعرف انا  نادي العالمي الاكثر شعبيه  جماهيريه   بالعرب ................... Icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2008 2:47 am

في استبيان قامت به شركة زغبي الامريكية بناء على طلب عضوي شرف ناديي الهلال والنصر الامير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال والامير فيصل بن تركي عضو نادي النصر اظهرت فيه ان الهلال هو النادي الاكثر شعبية على مستوى المملكه وبنسبة تجاوزت ال 42 % بينما احتل نادي الاتحاد من جدة المركز الثاني بنسبة 15% يليه النادي الأهلي بنسبة 15% ايضا .. وبينما كانت المفاجئة حلول نادي النصر الغريم التقليدي لنادي الهلال في المركز الرابع بنسبة لم تتجاوز 11 % وهو ما سبب جدل واسع ..

تخيلووو داقين على 2500 شخص يسالوونهم ايش تشجعوون هذا استفتاء بالله عليكم
واحد عادي
العضو المميز
العضو المميز
واحد عادي

ذكر عدد الرسائل : 130

والله  ظلــــــــم الكل يعرف انا  نادي العالمي الاكثر شعبيه  جماهيريه   بالعرب ................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله ظلــــــــم الكل يعرف انا نادي العالمي الاكثر شعبيه جماهيريه بالعرب ...................   والله  ظلــــــــم الكل يعرف انا  نادي العالمي الاكثر شعبيه  جماهيريه   بالعرب ................... Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 12:05 am

ههههههههههههههههههه
انا اقولك شي
ياهلال يا هلا زعيم والله زعيم....يا هلال يا هلال زعيم والله العظيم Twisted Evil

والله ظلــــــــم الكل يعرف انا نادي العالمي الاكثر شعبيه جماهيريه بالعرب ...................
صفحة 1 من اصل 1